المرصد الوطني للصفقات العمومية - تونس : طلبات عروض, قوانين, أوامر, قرارات
 
Français | English
الجمعة 07 أوت 2020 / 02:09 إستقبال خارطة الموقع
مستجدات   المخطط التقديري   طلبات العروض   نتائج ط. العروض   أمر ص. ع.   الإطار الترتيبي   المتدخلون   أسئلة متداولة   روابط مفيدة   اتصل بنا  
فضاء المشتركين
المستعمل
كلمة السر
  
فضاء المستخدم العمومي
المستعمل
كلمة السر
   كيف أشترك ؟
 
 
أخبار
أخبار    الخطوط التونسية السريعة تحلق بألوان جديدة

الخطوط التونسية السريعة تحلق بألوان جديدة -  2011/03/19 


الخطوط التونسية السريعة هي التسمية الجديدة التي اتخذتها الشركة الجوية للخطوط الداخلية والدولية مؤخرا لتؤكد انصهارها في الشركة الوطنية للخطوط التونسية.

وكانت هذه الشركة عرفت سابقا تحت الاسم التجاري تونتار من 1991 إلى 2007 لتتحول فيما بعد إلى شركة طيران السابع وذلك إلى غاية 14 جانفي 2011 .


وستحمل طائرات الخطوط التونسية السريعة خلال الأيام القادمة شعارها الجديد الذي يستند أساسا إلى شعار الخطوط التونسية مع إضافة مفردة سريعة للتعبير عن الرحلات قصيرة ومتوسطة المدى التي تتميز بها خطوطها .


وقد تم حسب البلاغ الذي أوردته الشركة اليوم السبت الجمع بين اللونين الأحمر تثمينا للانتماء للبلاد التونسية والأزرق الذي يعكس في مخيال الحريف لون السماء.


ستعمل الخطوط التونسية السريعة اعتمادا على 4 طائرات (1 سي ارجي 900 ذات الـ88 مقعدا و3 اتي ار 72 ذات الـ70 مقعدا) على مزيد تدعيم دورها في الانفتاح أكثر على المناطق الداخلية في تونس وتغطيتها مع ضمان الربط المنتظم مع مختلف المطارات.


وستحرص الشركة أيضا ضمن الخطوط التونسية على تطوير الرحلات المنتظمة وغير المنتظمة القريبة، معتمدة في ذلك على طاقة استيعاب طائراتها (عدد المقاعد) لتحقيق أقصى حد ممكن في التعبئة، وبالتالي ضمان التقليص حد من التكلفة في كنف الانسجام والتكامل بين مختلف أصناف الرحلات.