المرصد الوطني للصفقات العمومية - تونس : طلبات عروض, قوانين, أوامر, قرارات
 
Français | English
الاحد 17 نوفمبر 2019 / 16:50 إستقبال خارطة الموقع
مستجدات   المخطط التقديري   طلبات العروض   نتائج ط. العروض   أمر ص. ع.   الإطار الترتيبي   المتدخلون   أسئلة متداولة   روابط مفيدة   اتصل بنا  
فضاء المشتركين
المستعمل
كلمة السر
  
فضاء المستخدم العمومي
المستعمل
كلمة السر
   كيف أشترك ؟
 
 
أخبار
أخبار    الصالون الدولي للشراكة الصناعية والتجديد من 15 الى 17 جوان 2011

الصالون الدولي للشراكة الصناعية والتجديد من 15 الى 17 جوان 2011 -  2011/04/08 


"لنستثمر في الديمقراطية ولنرتقي معا" ذلك هو شعار الصالون الدولي للشراكة الصناعية والتجديد الذي ينعقد من 15 الى 17 جوان 2011 بقصر المعارض بالكرم.

ويشارك في هذه الدورة ما يقارب عن 200 عارض تونسي واجنبي ينشطون في قطاعات الصناعات الميكانكية والكهربائية والالكترونيات والبلاستيك والمطاط والتغليف والتكوين المهني واللوجستية والقياس والتحكم والهندسة والبرمجة والصيانة.

وتهدف هذه التظاهرة التى تشكل موعدا هاما يجمع كبار المسوءولين والفاعلين فى ميادين مرتبطة بقطاعي الصناعة والخدمات الى عرض احدث المستجدات الصناعية والحلول التطبيقية والتكنولوجيات الواعدة للتطوير الصناعي والاقتصادي.

وتتولى تنظيم هذا الصالون غرفة التجارة والصناعة لتونس بالتعاون مع جمعية غرف التجارة لحوض البحر المتوسط الى جانب وكالة النهوض بالصناعة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ووكالة النهوض بالاستثمار الخارجي ومركز النهوض بالصادرات.

وينتظر ان يستقطب الصالون حسب المنظمين 10 الاف زائر من بينهم مديرين ومتعاقدين ومقاولين وباعثي مشاريع وطلبة كما يشهد تنظيم ورشات عمل فنية متنوعة ومحاضرات يقدمها عدد من الخبراء البارزين.

يشار الى ان موعد الصالون الدولي للشراكة الصناعية والتجديد يتزامن مع انعقاد منتدى تونس للاستثمار (17 جوان ) مما يعزز مكانة تونس كموقع استثماري.