المرصد الوطني للصفقات العمومية - تونس : طلبات عروض, قوانين, أوامر, قرارات
 
Français | English
الثلاثاء 07 أفريل 2020 / 04:33 إستقبال خارطة الموقع
مستجدات   المخطط التقديري   طلبات العروض   نتائج ط. العروض   أمر ص. ع.   الإطار الترتيبي   المتدخلون   أسئلة متداولة   روابط مفيدة   اتصل بنا  
فضاء المشتركين
المستعمل
كلمة السر
  
فضاء المستخدم العمومي
المستعمل
كلمة السر
   كيف أشترك ؟
 
 
أخبار
أخبار    صالون

صالون -  2020/01/09 


الهيئة العليا للطلب العمومي

البنك الدولي

صالون الشراء العمومي

(دورة صفاقس)

الأربعاء 15جانفي 2020

بفضاء معرض صفاقس الدولي

 

تنظم الهيئة العليا للطلب العمومي بالتعاون مع البنك الدولي الدورة الثالثـة لصالون "الشراء العمومي " وذلك يوم الأربعاء 15 جانفي 2020 بولاية صفاقس.

ويندرج اعتماد التمشي بتنظيم هذا الصالون بولايـة صفاقس في دورة جهويـة أولى تهم كل من الولايات التاليـة: سيدي بوزيد، القصرين، صفاقس، قفصة، قابس، تطاوين، مدنين، توزر، وقبلي في إطار تمشي شامل لمزيد دعم اللامركزيـة ومساندة مختلف المتدخلين في مجال الشراءات العموميـة على المستوى الجهوي والمحلي هذا ومن المزمع تنظيم دورات لاحقـة بجهـات أخرى.

إن صالون "الشراء العمومي" (دورة صفاقس) يهدف إلى تقديم لمحة حول أهم الإصلاحات التي شهدتها منظومة الشراءات العموميـة وبالأخص تعميم استغلال منظومة الشراء العمومي على الخط Tuneps بالإضافـة إلى التوجهات المستقبلية الكبرى الراميـة إلى إضفاء مزيد من النجاعة على منظومة الشراءات العموميـة مع التركيز على اهم الآليات المتاحـة لتيسير نفاذ المؤسسات الصغرى بصفة عامـة والحرفيين وأصحاب المهن الصغرى بصفة خاصـة لمنظومة الشراءات العموميـة.

إن هذا الصالون سيمثل فرصة هامة للحوار وتبادل الآراء والخبرات بين الحرفيين والمؤسسات الصغرى والمجتمع المدني من جهـة ومختلف الهياكل الجهويـة والمحلية من جهـة أخرى مع التركيز على مشاغل الحرفيين وأصحاب المهن الصغرى والصعوبات التي تواجههم مع النظر في سبل مزيـد دعمهم لتيسير المشاركـة في منظومة الشراءات العموميـة.

مع الإشارة إلى أنه سيتم تنظيم الدورة الرابعة لصالون الشراءات العموميـة خلال شهر أفريل 2020 بتونس.

 

ومن المنتظر أن يبلغ عدد المشاركـين في فعاليات هذا الصالون حوالي 600 مشارك من بين ممثلي القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني.

 

 

للمشاركـة يرجى التسجيل عبر موقع الواب التالي : www.saptunisie.com

Lien Facebook