Block with name Blocdate_ouverture_plis does't exist
المرصد الوطني للصفقات العمومية - تونس : طلبات عروض, قوانين, أوامر, قرارات
 
Français | English
السبت 18 ماي 2024 / 22:54 إستقبال خارطة الموقع
مستجدات   المخطط التقديري   طلبات العروض   نتائج ط. العروض   أمر ص. ع.   الإطار الترتيبي   المتدخلون   أسئلة متداولة   روابط مفيدة   اتصل بنا  
فضاء المشتركين
المستعمل
كلمة السر
  
فضاء المستخدم العمومي
المستعمل
كلمة السر
   كيف أشترك ؟
 
 
تفاصيل طلب العروض   التفاصيل

طلب عروض - معلومات عامة

المشتري العمومي Gouvernorat de Béja 
عدد الصفقة 63-2013 
طريقة الإبرام طلب عروض 
طريقة التمويل ميزانية 
عدد الدفعاة
صنف طلب العروض National 
فترة صلاحية العروض 90 يوم
Objet أشغال تسعة شبكة التنوير العمومي بمنطقة القوسة من معتمدية همدو جديد وتو 
الموضوع أشغال تسعة شبكة التنوير العمومي بمنطقة القوسة من معتمدية همدو جديد وت 
Subject أشغال تسعة شبكة التنوير العمومي بمنطقة القوسة من معتمدية همدو جديد وتو 
مكان التنفيذ  
تاريخ التنفيذ 22/10/2013 
فترة صلاحية التنفيذ 120 يوم
Conditions de participation  
شروط المشاركة  
Conditions for participation  
Direction responsable ولاية باجة 
الإدارة المسؤولة ولاية باجة 
Department head ولاية باجة 
Lieu de retrait du cahier des charges الادارة الجهوية للتجهيز  
مكان سحب كراس الشروط الادارة الجهوية للتجهيز  
التاريخ النهائي لإستلام العروض 14/10/2013 
Adresse de réception des offres مقر ولاية باجة 
عنوان إستلام العروض مقر ولاية باجة 
تاريخ فتح العروض  14/10/2013 
سعر كراس الشروط 

طلب عروض -  دفعات

الدفعة عدد 1
طبيعة الصفقة Travaux>Autres travaux 
Objet أشغال تسعة شبكة التنوير العمومي بمنطقة القوسة من معتمدية همدو جديد وت 
الموضوع أشغال تسعة شبكة التنوير العمومي بمنطقة القوسة من معتمدية همدو جديد وت 
إيداع ضمان 500 
 

طلب عروض - ملخص

الجمهورية التونسية
ولاية باجة
طلب عروض عدد 63-2013
المموّل : ميزانية
ولاية باجة تعتزم طرح مناقصة لغرض أشغال تسعة شبكة التنوير العمومي بمنطقة القوسة من معتمدية همدو جديد وت.
وسيتم تنفيذ العرض في مدينة .
يجب أن يتم استلام العروض في موعد لا يتجاوز العنوان التالي : مقر ولاية باجة

العرض يتكون من :
- الدفعة عدد 1 طبيعة الصفقة : أشغال>أشغال أخرى 
الموضوع :
تم تعيين الاحتجاز ب 500 دينار.